لدي ديدان واشعر بالحكة و يوثر في نفسيتي هل سبب في نقص وزني وعدم ازدياد

أمراض باطنية
أنثى 22 December 2016 تم تعديله في 9 November 2021 4503
لدي ديدان وأشعر بالحكة وهدا يوثر في نفسيتي هل هدا سبب في نقص وزني وعدم ازدياده وتساقط شعري بكثرة؟ بماذا تنصحني؟

اجابات الاطباء

الدكتور رائد الجيش
23 December 2016 باطنية
عليكي عمل تحليل براز و فحص تحت الميكروسكوب لتحديد نوع الديدان. على الاغلب انت تعاني من الدودة الدبوسية pinworm -... اقرأ المزيد
عليكي عمل تحليل براز و فحص تحت الميكروسكوب لتحديد نوع الديدان. على الاغلب انت تعاني من الدودة الدبوسية pinworm - Entropious و هي تسبب حكة شديدة بالاخص ليلا مع نقص في الحديد متمثل في تساقط الشعر و تقصف الاظافر, العلاج يتمثل بتناول دواء mebendazol 100mg مرتين يوميا لثلاث ايام و اعادة الدواء مرة اخرى بعد اسبوعين مع تناول اقراص الحديد لتقوية الشعر و الاظافر ferrous sulfate tablets مرة يوميا لمدة شه، بعد سؤال طبيب أو الصيدلاني للتأكد من عدم وجود أي تعارض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

suggested-articles-news-title

suggested-articles-news-more

suggested-videos-title

suggested-videos-more