كيف يمكن معالجة مرض النهم لدى عمر ١٦ و ماهي خطورة المرض و هل سيعود لوض

كيف يمكن معالجة مرض النهم لدى عمر ١٦ و ماهي خطورة المرض و هل سيعود لوض
icon 4 نوفمبر 2018
icon 704
كيف يمكن معالجة مرض النهم لدى عمر ١٦ سنة و ماهي خطورة المرض و هل سيعود لوضعة الطبيعي خلال فترة قصيرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج النفسي العلاج النفسي ، المعروف أيضا باسم العلاج الحديث أو المشورة النفسية ، ينطوي على مناقشة الشره المرضي الخاص بك والقضايا ذات الصلة مع أخصائي الصحة العقلية. تشير الأدلة إلى أن هذه الأنواع من العلاج النفسي تساعد في تحسين أعراض الشره المرضي: لعلاج السلوكي المعرفي لمساعدتك على تطبيع أنماط الأكل الخاصة بك وتحديد المعتقدات والسلوكيات غير الصحية والسلبية واستبدالها بصحة وإيجابية علاج عائلي لمساعدة الآباء والأمهات على التدخل لوقف سلوكياتهم غير الصحية في تناول الطعام ، ومساعدة المراهقين على استعادة سيطرتهم على تناول الطعام ، ومساعدة الأسرة على التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تحدثها الشره المرضي على نمو المراهقين والأسرة العلاج النفسي بين الأشخاص ، والذي يعالج الصعوبات في علاقاتك الوثيقة ، مما يساعد على تحسين مهارات الاتصال وحل المشكلات لديك اطلب من أخصائي الصحة العقلية الذي يستخدمه أو ما هي الأدلة الموجودة أنه مفيد في علاج الشره المرضي. الأدويةمضادات الاكتئاب قد تساعد في تقليل أعراض الشره المرضي عند استخدامها جنبا إلى جنب مع العلاج النفسي. المضاد الوحيد للاكتئاب الذي تمت الموافقة عليه تحديدًا من قبل إدارة الغذاء والدواء لعلاج الشره المرضي هو fluoxetine (بروزاك) ، وهو نوع من مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRI) ، والتي قد تساعد حتى إذا لم تكن مكتئبًا. تعليم التغذية يمكن لأخصائيي التغذية تصميم خطة طعام لمساعدتك على تحقيق عادات غذائية صحية لتجنب الجوع والرغبة الشديدة وتوفير التغذية الجيدة. إن تناول الطعام بانتظام وعدم تقييد تناولك للطعام مهم في التغلب على الشره المرضي. العلاج في المستشفيات عادة ما يمكن علاج الشره المرضي خارج المستشفى. ولكن إذا كانت الأعراض شديدة ، مع مضاعفات صحية خطيرة ، فقد تحتاج إلى العلاج في المستشفى. قد تقدم بعض برامج اضطرابات الأكل العلاج اليوم بدلا من العلاج في المستشفى الداخلي. تحديات العلاج في الشره المرضي على الرغم من أن معظم الأشخاص المصابين بمرض الشره المرضي يتعافون ، يجد البعض أن الأعراض لا تختفي تمامًا. قد تأتي فترات من النكوسص ويمكن التغلب عليها , . 1 2018-11-05 12:07:45
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
العلاج النفسي العلاج النفسي ، المعروف أيضا باسم العلاج الحديث أو المشورة النفسية ، ينطوي على مناقشة الشره المرضي الخاص بك والقضايا ذات الصلة مع أخصائي الصحة العقلية. تشير الأدلة إلى أن هذه الأنواع من العلاج النفسي تساعد في تحسين أعراض الشره المرضي: لعلاج السلوكي المعرفي لمساعدتك على تطبيع أنماط الأكل الخاصة بك وتحديد المعتقدات والسلوكيات غير الصحية والسلبية واستبدالها بصحة وإيجابية علاج عائلي لمساعدة الآباء والأمهات على التدخل لوقف سلوكياتهم غير الصحية في تناول الطعام ، ومساعدة المراهقين على استعادة سيطرتهم على تناول الطعام ، ومساعدة الأسرة على التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تحدثها الشره المرضي على نمو المراهقين والأسرة العلاج النفسي بين الأشخاص ، والذي يعالج الصعوبات في علاقاتك الوثيقة ، مما يساعد على تحسين مهارات الاتصال وحل المشكلات لديك اطلب من أخصائي الصحة العقلية الذي يستخدمه أو ما هي الأدلة الموجودة أنه مفيد في علاج الشره المرضي. الأدويةمضادات الاكتئاب قد تساعد في تقليل أعراض الشره المرضي عند استخدامها جنبا إلى جنب مع العلاج النفسي. المضاد الوحيد للاكتئاب الذي تمت الموافقة عليه تحديدًا من قبل إدارة الغذاء والدواء لعلاج الشره المرضي هو fluoxetine (بروزاك) ، وهو نوع من مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRI) ، والتي قد تساعد حتى إذا لم تكن مكتئبًا. تعليم التغذية يمكن لأخصائيي التغذية تصميم خطة طعام لمساعدتك على تحقيق عادات غذائية صحية لتجنب الجوع والرغبة الشديدة وتوفير التغذية الجيدة. إن تناول الطعام بانتظام وعدم تقييد تناولك للطعام مهم في التغلب على الشره المرضي. العلاج في المستشفيات عادة ما يمكن علاج الشره المرضي خارج المستشفى. ولكن إذا كانت الأعراض شديدة ، مع مضاعفات صحية خطيرة ، فقد تحتاج إلى العلاج في المستشفى. قد تقدم بعض برامج اضطرابات الأكل العلاج اليوم بدلا من العلاج في المستشفى الداخلي. تحديات العلاج في الشره المرضي على الرغم من أن معظم الأشخاص المصابين بمرض الشره المرضي يتعافون ، يجد البعض أن الأعراض لا تختفي تمامًا. قد تأتي فترات من النكوسص ويمكن التغلب عليها , .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكم .إلى أي مدى تتحسن حياة مريض التليف الكبدي بعد زراعة الكبد وهل ترجع الحياة إلى طبيعتها ويرجع الشخص...

بعد زراعه الكبد غالبا يعود المريض بنسبه كبيره الي حياته الطبيعيه ولكن كل هذا يعتمد علي الصحه العامه للمريض وهل يعاني من امراض اخري ونسبه الكوتيزون والكيماوي التي ياخذها وهل مصاب بفيروس ام لا .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه