عندي ارتفاع في نسبة الصفائح الدموية وارتفاع في hematocrite وطنين في الاذن طول الوقت وارهاق ارجو معرفة الاسباب الممكنة مع العلم اني اتناول ادوة لعلاج القرحة في المعدة

أمراض باطنية
ذكر 20 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2169
عندي ارتفاع في نسبة الصفائح الدموية وارتفاع في hematocrite وطنين في الاذن طول الوقت وارهاق ارجو معرفة الاسباب الممكنة مع العلم اني اتناول ادوة لعلاج القرحة في المعدة

اجابات الاطباء

الدكتور هشام الوكيل
21 March 2015 الجهاز الهضمي والكبد
ليس لقرحة المعدة أو علاجها علاقة بارتفاع الصفائح الدموية أو طنين الأذن .. و إنما يجب معرفة جميع تفاصيل تحليل... اقرأ المزيد
ليس لقرحة المعدة أو علاجها علاقة بارتفاع الصفائح الدموية أو طنين الأذن .. و إنما يجب معرفة جميع تفاصيل تحليل صورة الدم و العرض على الطبيب لمعرفة مصدر الشكوى و طلب ما يظهر من فحوص أخرى.. و يمكنك ارسال باقى تفاصيل صورة الدم فى سؤال آخر للإطلاع عليها ..و نتمنى لك الشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية