شعور بالانتفاخ والمضايقة والشبع فورا الالم في الجهة اليمينة واليسارية العليا من البطن .ذهبت المشفى عملولي ايكو وتحليل دم وبول وكان سليم وللان اتضايق عندالاكل اخاف من السرطان
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من ذكر سنة
الم في الجهة اليسرى من البطن والم في الجهة اليسرى العليا من الظهر
سؤال من ذكر سنة
عملت منظار للمعدة لايوجد شيئ تحليل للبنكرياس سليم ايكو للبطن سليم واعاني من وجع شديد اعلى البطن يمتد للصدر مع...
سؤال من أنثى سنة
عمري 22 سنة , اعني من الم و نغزات في الجهة العليا من البطن على فترات متباعدة . ما السبب؟
سؤال من ذكر سنة
عندي الم في الباطنية يختفى احيانا ويعود احيانا ومتنقل في البطن سويت اشاعة للباطنية وتحليل دم وبول وبراز قالوا فيه...
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين