السلام جدي مريض بالسكري يعاني من تقيؤ الدم بكثرة و من اخراج دم في البراز بكثرة عند تعويضه بالدم يفقده من جديد و الفشل و ضعف التنفس و الاختناق وكثرة كريات الدم البيضاء ما العلاج
اجابات الاطباء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جدك شفاه الله يلزمه مراجعة أخصائي أمراض باطنية للتشخيص وقد يلزمه تنظير عاجل علوي وسفلي... اقرأ المزيد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جدك شفاه الله يلزمه مراجعة أخصائي أمراض باطنية للتشخيص وقد يلزمه تنظير عاجل علوي وسفلي للقناة الهضمية ومن ثم المعالجة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.