سؤال من ذكر سنة

أمراض باطنية

امي عندها كوليسترول مرتفع وهي الان اكتشفت ان لديها حصى صغير بالمرارة فكيف تعرف انه ناتج من الكوليسترول وهل يحب ان تجري عملية امي عمرها 47

icon تم إنشاؤها في 13 يوليو 2016
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 2003
امي عندها كوليسترول مرتفع وهي الان اكتشفت ان لديها حصى صغير بالمرارة فكيف تعرف انه ناتج من الكوليسترول وهل يحب ان تجري عملية امي عمرها 47

إجابات الأطباء على السؤال

نعم عن طريق السونار فشكل الحصي في الغلب يدل عل نوعها اما العملية فطالما انة لا يوجد اعراض فلا داعي لها الان 0 2016-07-13T21:08:56+00:00 2016-07-13T21:08:56+00:00
نعم عن طريق السونار فشكل الحصي في الغلب يدل عل نوعها اما العملية فطالما انة لا يوجد اعراض فلا داعي... اقرأ المزيد
نعم عن طريق السونار فشكل الحصي في الغلب يدل عل نوعها اما العملية فطالما انة لا يوجد اعراض فلا داعي لها الان
شكل الحصي في السونار يدل الي حد ما علي نوعها اما بالنسبة للعملية فطالما لا توجد اعراض لا داعي للعمليةويمكن اخذ العلاج الذي يحتوي عل ursodiol مع التقليل من الدهون في الغذاء فذلك قد يؤدي الي ذوبان الجلطة ولكن علي المدي الطويل(شهور) 1 2016-07-13T20:51:13+00:00 2018-04-02T07:00:35+00:00
شكل الحصي في السونار يدل الي حد ما علي نوعها اما بالنسبة للعملية فطالما لا توجد اعراض لا داعي للعمليةويمكن... اقرأ المزيد
شكل الحصي في السونار يدل الي حد ما علي نوعها اما بالنسبة للعملية فطالما لا توجد اعراض لا داعي للعمليةويمكن اخذ العلاج الذي يحتوي عل ursodiol مع التقليل من الدهون في الغذاء فذلك قد يؤدي الي ذوبان الجلطة ولكن علي المدي الطويل(شهور)

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
احمي بصرك برموش عينيك مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
احمي طفلك من الكسل البصري مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص