الم في منطقة الراس من الجهه اليسرى بشكل متقطع بين فترات مع انني اتناول من ادوية البنادول ولا يفيد بشئ ويأتي على شكل نغزات قويه مع دوخه وتشتت النظر خلال دقائق ويذهب ويأتي

أمراض باطنية
أنثى 22 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2157
الم في منطقة الراس من الجهه اليسرى بشكل متقطع بين فترات مع انني اتناول من ادوية البنادول ولا يفيد بشئ ويأتي على شكل نغزات قويه مع دوخه وتشتت النظر خلال دقائق ويذهب ويأتي

اجابات الاطباء

الدكتور طارق لطفي على
23 April 2016 باطنية
هذه الاعراض نتيجة التوتر العصبى و البنادول لن يفيد جربى دواء مثل ايزوسيتالوبرام 10 مج يوميا و اذا ارتحتى عليه... اقرأ المزيد
هذه الاعراض نتيجة التوتر العصبى و البنادول لن يفيد جربى دواء مثل ايزوسيتالوبرام 10 مج يوميا و اذا ارتحتى عليه استمري عليه لمدة 3 شهور على الاقل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية