اعاني من قرح بالجانب الايسر من القولون واخذ كورتيزون شهرين حبات يوميا

أمراض باطنية
أنثى 3 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1355
اعاني من قرح بالجانب الايسر من القولون واخذ كورتيزون منذ شهرين 10حبات يوميا 50مللي واعاني الان من انتفاخ في كل الجسم والقدم والام في الضلوع ولا استطيع الاسترخاء مطلقا

اجابات الاطباء

الدكتور فراس رباح
3 October 2015 باطنية
من الممكن ان تكون اعراض جانبيه لاستخدام الكورتيزون راجع طبيبك اقرأ المزيد
من الممكن ان تكون اعراض جانبيه لاستخدام الكورتيزون راجع طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية