اعاني من فقدان التوازن وتقل الراس فما هو السبب علما اني عملت سكانر لراسي ومافي شيء فماهو السبب علما اني اعاني من ارتجاع مراري فهل يمكن ان يصل الى الراس ويسبب تقل.

icon 27 أكتوبر 2015
icon 2855
اعاني من فقدان التوازن وتقل الراس فما هو السبب علما اني عملت سكانر لراسي ومافي شيء فماهو السبب علما اني اعاني من ارتجاع مراري فهل يمكن ان يصل الى الراس ويسبب تقل.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الارتجاع المرارى لا يصل الى الراس اعتقد ان ماعندك هو توتر عصبى او اكتءاب وجرب دواد اسمه سيتالوبرام 20 مج مساء او صباحا 0 2015-10-27 15:24:22
الدكتور طارق لطفي على
الدكتور طارق لطفي على
باطنية
الارتجاع المرارى لا يصل الى الراس اعتقد ان ماعندك هو توتر عصبى او اكتءاب وجرب دواد اسمه سيتالوبرام 20 مج مساء او صباحا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض باطنية

سؤال من ذكر سنة

في أمراض باطنية

أنا أعاني من ألم عند التنفس من جهة اليسرى ، والالم يكون من الظهر ومن الداخل . علما أني أجريت...

انصحك بزيارة طبيب مختص في العامود الفقري فالذي تشعر به ربما يكون بسبب العامود الفقري إذ ان شيئا يضغط على الاعصاب في منطقة الظهر و تشعر بالألم عندما تتنفس .

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

اعاني من الالام في المعده، غثيان‘ فقدان الشهيه وفقدان وزن، رغم أن نظاي بالأكل لم يتغير. عملت تحليل الدم اكثر...

هل هناك حرقة وارتجاع في المريء ؟ في معظم الأحوال يكون السبب هو التهاب في المعدة بالجرثومة المعدية اللولبية, وهذه الجرثومة يمكن أن تسبب الأعراض, وتكون بشكل ألم في منتصف أعلى البطن، مع الإحساس بالانتفاخ والغثيان أو القيء، وبعسر الهضم والإحساس بالجوع بعد ساعة إلى ساعتين بعد الطعام. بعض الأشخاص يشكون من حرقة الفؤاد, أو ما يعرف بالاسترجاع المريئي، وخمول ونقصان في الوزن، حيث تتكاثر جرثومة المعدة في الطبقة المخاطية من بطانة المعدة، وهي السبب الأساسي للقرحة، ويتم التشخيص إما بالمنظار للمعدة, أو بتحليل الدم وتحليل البراز للجرثومة هذه. ارجو ان تقوم بفحص ال H.Pylori وتعلمني بالنتيجة

سؤال من أنثى سنة

في أمراض باطنية

السلام عليكميااطباء اناامراه عمري 23 متزوجه اعاني من شدفي نهايه الراس والرقبه حتى لساني احس احيانا ان به شد؟ ماعلاج...

عليك أولا علاج الإمساك وتغيير نظام أكلك لتجنب الامساك، والإكثار من السوائل والشوربات والماء راجعي إمساك في القاموس، كما أن عليك عمل تمارين لتحسين مرونة عضلات الرأس والرقبة، ما تعانين منه هي أعراض عامة والغالب أن المساك هو السبب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه