أعاني من الام في باطن القدمين و لليدين مع تنميل ووخز مستمر علما اني عملت تحليل و و طلع عندي نسبة الأملاح مرتفعة فهل ما اشعر به بسبب ارتفاع الأملاح ؟

أمراض باطنية
ذكر، 28 سنة 31 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 29559
أعاني من الام في باطن القدمين و لليدين مع تنميل ووخز مستمر علما اني عملت تحليل و و طلع عندي نسبة الأملاح مرتفعة فهل ما اشعر به بسبب ارتفاع الأملاح ؟

اجابات الاطباء

البروفيسور فريح عوده ابوحسان
1 August 2018 جراحة العظام والمفاصل

نعم قد يكون آلام القدمين نتيجة الاملاح اما بالنسبة للتنمل فهو نتيجة تأثر الاعصاب ومن المستحسن مراجعة طبيب عظام للمعاينة.

اقرأ المزيد

نعم قد يكون آلام القدمين نتيجة الاملاح اما بالنسبة للتنمل فهو نتيجة تأثر الاعصاب ومن المستحسن مراجعة طبيب عظام للمعاينة.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 13 June 2023
اعاني.من.الم.في.وجه.مشط.الرجل.واسفل.القدمين.وكذلك.الم.في.صابع.الكبير.للرجل.اليمني.هل.هذا.نقرص.ولا.املاح.ولا.ايه.السبب.والعلاج.ايه

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية