شاب 19 عام ضغطي 150 على 90
في كلية طب و عندي توتر شديد من قرب الامتحانات
وجود صداع و سخونية و احيانا الم في الصدر جهة القلب مع تسارع ضربات القلب
و احمرار في اعلى الصدر
اجابات الاطباء
لا داعي للقلق، لكن هناك أمور كثيرة كثير ممكن أن تسبب هكذا أعراض والفحص الطبي السريري ضروري هو الوسيلة الوحيدة... اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، لكن هناك أمور كثيرة كثير ممكن أن تسبب هكذا أعراض والفحص الطبي السريري ضروري هو الوسيلة الوحيدة للكشف عن خصائصها وللتحقق من السبب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.