بدات من 6 ايام تناول الاسبرين (acetylsalicylic acid) بعد تشخيص حالتى انسداد ضعيف فى الشريان التاجى و بعد تناوله جسمى كله بيسخن بالاخص الجنب الشمال. هل هذا طبيعي ؟
اجابات الاطباء
ممكن لأن كل جسم له استجابة خاصة على الأدوية، ولكن قبل الجزم ينبغي التحقق من خصائص الأعراض والعلامات التي يتم... اقرأ المزيد
ممكن لأن كل جسم له استجابة خاصة على الأدوية، ولكن قبل الجزم ينبغي التحقق من خصائص الأعراض والعلامات التي يتم الكشف عنها طبيا أثناء الفحص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.