انا في المستشفى هبوط في الضغط لستخدموا محلول صوديم كلورايد ، هل فية خطر على القلب لانه سمعت ان زيادة الصوديم ممكن ان توقف القلب

أمراض القلب و الشرايين
سؤال من غير معروف 16 September 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1315
انا في المستشفى هبوط في الضغط لستخدموا محلول صوديم كلورايد ، هل فية خطر على القلب لانه سمعت ان زيادة الصوديم ممكن ان توقف القلب

اجابات الاطباء

الدكتور عمرو الكرمي
17 September 2016 القلب والاوعية الدموية
في هذه الحالة لا و البوتاسيوم هو الذي له التأثير الأكبر و ليس الصوديوم اقرأ المزيد
في هذه الحالة لا و البوتاسيوم هو الذي له التأثير الأكبر و ليس الصوديوم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية