امس ارتفع ضغطى طول اليوم160/100 رغم تناولى الدواء (كونكور5م مساء واتاكند8 صباحا ..تناولت حبة دينيترا فى المساء انخفض ضغطى ل100/70 مع الاحساس بهبوط وتناولت علاجى صباحا .
اجابات الاطباء
لا داعي للقلق، لكن نرى من الضروري المتابعة مع طبيبك لتعديل الجرعة حتى الوصول لإلى درجة استجابة علاجية مناسبة. اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، لكن نرى من الضروري المتابعة مع طبيبك لتعديل الجرعة حتى الوصول لإلى درجة استجابة علاجية مناسبة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.