اعاني من سرعه دقات القلب و عدم القدره على التوازن وصعوبة الوقوف بعد التدخين ، وبدات هذه الاعراض السنه الماضية وانا ادخن ل 6 سنوات ماهي المشكله وهل هي خطيرة؟

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 21 September 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1426
اعاني من سرعه دقات القلب و عدم القدره على التوازن وصعوبة الوقوف بعد التدخين ، وبدات هذه الاعراض السنه الماضية وانا ادخن ل 6 سنوات ماهي المشكله وهل هي خطيرة؟

اجابات الاطباء

الدكتور مالك الجمزاوي
21 September 2018 باطنية
الدخان فيه مادة النيكوتين وهي سبب في تسارع نبضات القلب وقد تؤدي إلى الدوخة والإجهاد إذا هنالك تحسس من النيكوتين اقرأ المزيد
الدخان فيه مادة النيكوتين وهي سبب في تسارع نبضات القلب وقد تؤدي إلى الدوخة والإجهاد إذا هنالك تحسس من النيكوتين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية