اعاني من تسارع نبضات القلب واجريت تخطيط وكان النبض103 واعطاني الطبيب concor cor2,5mg للعلم اني اعاني من آلام في القلب واليد اليسرى وضيق بالتنفس وتنمل فالاطراف مالسبب في ذلك؟
اجابات الاطباء
103 لا تعتبر تسارع مرضي، لكن لا نعرف حيثيات الموضوع ، وننصح بالمتابعة مع أخصائي قلبية للتحقق من التشخيص اقرأ المزيد
103 لا تعتبر تسارع مرضي، لكن لا نعرف حيثيات الموضوع ، وننصح بالمتابعة مع أخصائي قلبية للتحقق من التشخيص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.