أخذت دواء للتخسيس فسبب لى أعراض جانبية و هى سرعة ضربات القلب عن المعدل الطبيعى هل يمكن ممارسة الرياضة فى وجود هذه المشكلة و هى سرعة ضربات القلب عن المعدل الطبيعى

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 19 March 2016 تم تعديله في 9 November 2021 15859
أخذت دواء للتخسيس فسبب لى أعراض جانبية و هى سرعة ضربات القلب عن المعدل الطبيعى هل يمكن ممارسة الرياضة فى وجود هذه المشكلة و هى سرعة ضربات القلب عن المعدل الطبيعى

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
25 March 2016 القلب والاوعية الدموية
المهم التوقف عنه حتى لا تحدث مضاعفات أكثر وبعد استقرار الحالة يمكنك مزاولة الرياضة اقرأ المزيد
المهم التوقف عنه حتى لا تحدث مضاعفات أكثر وبعد استقرار الحالة يمكنك مزاولة الرياضة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

محمد الطفيلي 14 October 2023
استخدمت حبوب لأنقاص الوزن ولكن بعد اسبوع من أخذها صار لدي تسارع في دقات قلبي واختناق في صدري وضيق النفس

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية