انا مركبه جسر اسنان فالجزء العلوي والان بعد مرور شهرين احس بالام كثيره

أمراض الفم
أنثى 18 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1404
السلام عليكم انا مركبه جسر اسنان فالجزء العلوي والان بعد مرور شهرين احس بالام كثيره لدرجه يصعب علي النوم او الاكل اخذت مسكنات ولا فائده

اجابات الاطباء

يوجد عدة احتمالات لالام الاسنان بعد التركيب و منها: قد تكون الاسنان اللتي تم التكيب فوقها قد التهب العصب فيها... اقرأ المزيد
يوجد عدة احتمالات لالام الاسنان بعد التركيب و منها: قد تكون الاسنان اللتي تم التكيب فوقها قد التهب العصب فيها و في هذه الحاله يجب علاج العصب , و قد تكون مقاسات الجسر غير دقيقة و بالتالي يضغط الجسر على اللثه. و قد يكون المادة اللاصقه للجسر تسربت تحت الجسر و قامت بالضغط على اللثه و في هذه الحاله يجب فك الجسر و اعادة تثبيته بطريقة صحيحة.
د. دعدلاء يونس عبود
20 July 2015 طب اسنان
يجب إجراء صورة شعاعية للتاكد من الأسنان الغطاة بالجسر أيهما مصابة بالتهاب لب حاد أو خراج والبدء بالعلاج فوراً اقرأ المزيد
يجب إجراء صورة شعاعية للتاكد من الأسنان الغطاة بالجسر أيهما مصابة بالتهاب لب حاد أو خراج والبدء بالعلاج فوراً
الدكتور ماهر محمد
20 July 2015 طب اسنان
السلام عليكم. .يجب التوجه لاقرب طبيب اسنان لاخذ اشعة ورؤية الخلل في اﻻسنان التي تحت الجسر اقرأ المزيد
السلام عليكم. .يجب التوجه لاقرب طبيب اسنان لاخذ اشعة ورؤية الخلل في اﻻسنان التي تحت الجسر
استشارة اخصائي معالجة جذور ذو خبرة وللﻻسف قد يتطلب ازالة كل التلبيسات ال..... اقرأ المزيد
استشارة اخصائي معالجة جذور ذو خبرة وللﻻسف قد يتطلب ازالة كل التلبيسات ال.....
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية