سؤال من ذكر سنة

أمراض الغدد الصماء

هل ممكن ان يعالج مرف نقص الكالسيوم في الدم وخاصة انة نتيجة لقلة الهرمون الذي تفرزة الغدة الجار درقية؟ وهل ممكن التخلص من الامراض المصاحبة لقلة الكالسيوم في الدم مثل الشعور دائما بالتعب الم شديد في اعقاب الرجلين وهل سيؤثر على علاقتي الجنسية مع زوجتي والعاطفيه خاصة اني استخدم دواء (ون الفا 1مايكرو)؟

icon تم إنشاؤها في 25 أغسطس 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1122
هل ممكن ان يعالج مرف نقص الكالسيوم في الدم وخاصة انة نتيجة لقلة الهرمون الذي تفرزة الغدة الجار درقية؟ وهل ممكن التخلص من الامراض المصاحبة لقلة الكالسيوم في الدم مثل الشعور دائما بالتعب الم شديد في اعقاب الرجلين وهل سيؤثر على علاقتي الجنسية مع زوجتي والعاطفيه خاصة اني استخدم دواء (ون الفا 1مايكرو)؟

إجابات الأطباء على السؤال

قصور الغدد جارات الدرق وبالتالي نقص هرمون جارات الدرق يتظاهر بشكل اساسي باعراض نقص الكالسيوم، والمعالجة تكون بتعويض الهرمون الناقص والكالسيوم وفيتامين د، وهذه هي المعالجة طويلة الامد التي تضمن السيطرة على الاعراض، وفي بعض الحالات الشديدة من نقص الكالسيوم قد يحتاج المريض لاعطاء كالسيوم وريدي للسيطرة على الاعراض 1 2010-08-27T01:14:35+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
قصور الغدد جارات الدرق وبالتالي نقص هرمون جارات الدرق يتظاهر بشكل اساسي باعراض نقص الكالسيوم، والمعالجة تكون بتعويض الهرمون الناقص... اقرأ المزيد
قصور الغدد جارات الدرق وبالتالي نقص هرمون جارات الدرق يتظاهر بشكل اساسي باعراض نقص الكالسيوم، والمعالجة تكون بتعويض الهرمون الناقص والكالسيوم وفيتامين د، وهذه هي المعالجة طويلة الامد التي تضمن السيطرة على الاعراض، وفي بعض الحالات الشديدة من نقص الكالسيوم قد يحتاج المريض لاعطاء كالسيوم وريدي للسيطرة على الاعراض

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طرق التخلص من الشعر الزائد للأبد... هل هي فعالة؟ مقالات طبية
إعادة برمجة خلايا المناعة لمواجهة الزهايمر أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص