ماهي الاضرار الناتجه من اخذ جرعه زائده من دواء ليفوثيروكسين ؟

أمراض الغدد الصماء
أنثى 5 September 2013 تم تعديله في 9 November 2021 5058
ماهي الاضرار الناتجه من اخذ جرعه زائده من دواء ليفوثيروكسين ؟

اجابات الاطباء

الصيدلانية شذى هاني البيك
5 September 2013 صيدلاني
في حال احتمالية زيادة الجرعة يجب مراجعة الطوارئ في أقرب مستشفى ممكن أن يصاب المريض بما يلي : برودة,ارتباك,سرعة أو... اقرأ المزيد
في حال احتمالية زيادة الجرعة يجب مراجعة الطوارئ في أقرب مستشفى ممكن أن يصاب المريض بما يلي : برودة,ارتباك,سرعة أو ضعف النبض,الدوار,فقدان الوعي,صداع مفاجئ
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية