لقد وجدت tsh واشعر بتعب واكتءاب وانا الان توقفت على شرب levothyrox و ا

أمراض الغدد الصماء
أنثى 11 November 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2031
السلام عليكم لقد وجدت tsh 0.05 واشعر بتعب واكتءاب وانا الان توقفت على شرب levothyrox 50 و اعطاني الطبيب دواء الاكتئاب فقط ما هو الحل من فضلك هل تعاني من قصور الغدة الدرقية

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية