ابلغ من العمر 25 ستة فمت بعمليتين جراخيتين على مستوى الغدة الدرقية و هذا ما يعني انني اتناول جرعة من دواء ليفوتيروكس كل صباح و بطلب من الطبيبة المختصة توقفت عن تناول ا الخير لمدة شهر و اسبوع لاجراء بعض التخاليل و لكن خلال هذا الفترة اصبت كتيرل بألام بالمعدة و التقئء .النوم الكثير الام في المقاصل
اجابات الاطباء
ما دمت ما زلت تحت العلاج وتحت الإشراف الطبي، فيفضل مراجعة طبيبتك المختصة لمتابعة العلاج ولعله خير. اقرأ المزيد
ما دمت ما زلت تحت العلاج وتحت الإشراف الطبي، فيفضل مراجعة طبيبتك المختصة لمتابعة العلاج ولعله خير.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.