اجريت عملية استئصال الغدة الدرقية سنتين بسبب وجود عقد لكن بعدها اصبحت

أمراض الغدد الصماء
أنثى 23 April 2016 تم تعديله في 9 November 2021 6814
السلام عليكم اجريت عملية استئصال الغدة الدرقية منذ سنتين بسبب وجود عقد لكن بعدها اصبحت اعاني من التهاب دائم في الحلق ووجع في الرأس والعين والرقبة فما السبب وما العلاج؟

اجابات الاطباء

د. محمد بشير محمد
24 April 2016 الغدد الصماء
اذا كنتي تأخذين التيروكسين ونسبة الهرمون طبيعية فلا علاقة للغدة بما يحصل معك اقرأ المزيد
اذا كنتي تأخذين التيروكسين ونسبة الهرمون طبيعية فلا علاقة للغدة بما يحصل معك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
عملية الناسور بالليزر مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
عملية تصغير الانف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية