س ع بعد أسبوعين من حقنة فتامين ب 12 والألم وأحيانا التنميل لم يفارق ساقي اليمنى أحيانا ترافقه الم في الساق اليسرى هل هذه من أثار الحقنة أم أن الحقنة أصابت العصب (الم متوسط)

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
ذكر 21 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 1024
س ع بعد أسبوعين من حقنة فتامين ب 12 والألم وأحيانا التنميل لم يفارق ساقي اليمنى أحيانا ترافقه الم في الساق اليسرى هل هذه من أثار الحقنة أم أن الحقنة أصابت العصب (الم متوسط)

اجابات الاطباء

الدكتور مازن اسعد العسيلي
21 May 2019 الروماتيزم والمفاصل
الاسباب كثيره والفحص السريري مهم وكذلك تاريخ المرض وذلك مع طبيب اعصاب او روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم... اقرأ المزيد
الاسباب كثيره والفحص السريري مهم وكذلك تاريخ المرض وذلك مع طبيب اعصاب او روماتيزم لاجراء اللازم من تصوير وتحليل للدم وغيره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية