سؤال من غير معروف

أمراض العضلات والعظام و المفاصل

بعد الوولادة بعميلة قيصرية م ايقارب سنوات كان الم وانتفاخ في الارجل ون

icon تم إنشاؤها في 22 يونيو 2014
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1611
بعد الوولادة بعميلة قيصرية م ايقارب 3 سنوات كان هناك الم وانتفاخ في الارجل ونوبات دوخة عند محاولة المشي ومن وقتها وانا أعاني من الم شديد في عضلة الساق الخلفية مع الشد وعند ثنيها للصلاة واحساس بميول العضلة وصعوبة المشي عند الاستيقاظ من النوم

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الحالات تستدعي مراجعة طبيب متخصص بالعلاج الطبيعي لاجراء الجلسات اللازمة. 0 2014-06-29T08:16:23+00:00 2014-06-29T08:16:23+00:00
هذه الحالات تستدعي مراجعة طبيب متخصص بالعلاج الطبيعي لاجراء الجلسات اللازمة. اقرأ المزيد
هذه الحالات تستدعي مراجعة طبيب متخصص بالعلاج الطبيعي لاجراء الجلسات اللازمة.
اختي الكريمة حالتك تستدعي الفحص السريري , الم الساق الشديد قد يكون نتيجة لوجود دوالي الساق , تمزق في عضلة السمانة , جلطة في الساق او وجود كيس مائي خلف الركبة تمتد الامه للساق وجود منقار عظمي في الكعب مع تقلص شديد في عضلة الساق, ينصح لك عمل فحص دم شامل , فحص فيتامين ب12 وفيتامين د والحديد ووظائف الكلى والتأكد من وضع ضغط الدم وعمل صورة اشعة للركبة والقدم ومراجعة جراح عظام , والصلاة جالسة على كرسي حتى تزول الالام 1 2014-06-22T15:40:08+00:00 2014-06-22T15:40:08+00:00
اختي الكريمة حالتك تستدعي الفحص السريري , الم الساق الشديد قد يكون نتيجة لوجود دوالي الساق , تمزق في عضلة... اقرأ المزيد
اختي الكريمة حالتك تستدعي الفحص السريري , الم الساق الشديد قد يكون نتيجة لوجود دوالي الساق , تمزق في عضلة السمانة , جلطة في الساق او وجود كيس مائي خلف الركبة تمتد الامه للساق وجود منقار عظمي في الكعب مع تقلص شديد في عضلة الساق, ينصح لك عمل فحص دم شامل , فحص فيتامين ب12 وفيتامين د والحديد ووظائف الكلى والتأكد من وضع ضغط الدم وعمل صورة اشعة للركبة والقدم ومراجعة جراح عظام , والصلاة جالسة على كرسي حتى تزول الالام

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض العضلات والعظام و المفاصل

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الخياطة بعد الولادة مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
فيتامينات بعد الولادة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص