انا اعاني الانزلاق قدمي الیمنی كلها تخدر ما هو علاجي ذهبت الی الطبیب فقط قال لي ان فقراتك تعبانه

أمراض العضلات والعظام و المفاصل
سؤال من غير معروف 27 January 2019 تم تعديله في 9 November 2021 508
انا اعاني الانزلاق قدمي الیمنی كلها تخدر ما هو علاجي ذهبت الی الطبیب فقط قال لي ان فقراتك تعبانه

اجابات الاطباء

تشخيص مثل هذه الحالات لا يعتمد علي الكشف الاكلينيكي فقط ولكن ايضا علي تصوير الاشعة والتحاليل لتحديد السبب لان هذا... اقرأ المزيد
تشخيص مثل هذه الحالات لا يعتمد علي الكشف الاكلينيكي فقط ولكن ايضا علي تصوير الاشعة والتحاليل لتحديد السبب لان هذا الخدر قد يكون بسبب انزلاق غضروف وقد يكون تزحزح فقرات وقد يكون التهاب بالاعصاب الطرفية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 انحراف الحاجز الانفي وتداعياته مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
فوائد الأرز البني مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية