جرثومه المعده

جرثومه المعده
icon 14 مارس 2020
icon 728
من فتره وزني ينزل وحصلي ارتجاع في مرئ مع ضيف في النفس وجع في عضلات مع العلم امي عندي انيميا دلوقتي رحت عند دكتور وحللت جرثومه طلعت عندي وخذت مضاد حيوي ميجابوكس١٠٠٠ مرتين في وسط الوجبات ومضاد حيوي نوع اخر في ليل وبنتولوك ٤٠ مرتين في اليوم كنت بتجلي حمي او زي رجفه قبل اخذ دوا ولما اخذته حسيت بقشعريره.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما كان هناك حساسيه من احد انواع المضادات الحيوية.. اكشف مرة اخري واطلبي من الطبيب تغير المضاد الحيوي الذي يسبب حساسية.. 0 2020-03-15 05:01:18
د. عادل راجى
د. عادل راجى
باطنية
ربما كان هناك حساسيه من احد انواع المضادات الحيوية.. اكشف مرة اخري واطلبي من الطبيب تغير المضاد الحيوي الذي يسبب حساسية..

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة 34

في أمراض الجهاز الهضمي

انا من شهر كان عندي قي واسهال وانتفاخ ،وروحت كشفت عند دكتور في اول شهر 4 وعملي سونار وقالي عندى...

ارتجاع الطعام ممكن يصل به الي القصبة الهوائيه والجهاز التنفسي ويسبب هذه المشاكل.. اتباع الغذاء الموصوف والابتعاد عن الشاي والقهوة والمياه العازية والحراق والدهون والحمضيات والطماطم والبصل وباقي القائمة الطويلة وكذلك النوم بالاكتاف اعلي الجسم بزاوية ٤. درجه..

سؤال من أنثى سنة 20

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من الحموضه دائما بس بتحصل لما باكل باليل بس الايام ديه بقت بتحصل علطول اول ما اكل في اي...

ممكن عندك ارتجاع مريئي وده أعراضه تزداد مع الضغط النفسي أو تناول القهوة والشوكولا والمقليات والبهارات والشطة استخدم ايزوميبرازول ٤٠ ملغ حبة باليوم لمدة ١٠ أيام وشوف

سؤال من أنثى سنة 28

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من ارتجاع وحرقان مستمر من لما انتهيت من علاج جرثومة المعده قبل شهرين و استخدم نيكسيوم ٤٠ غم من...

لا يمكن حل الارتجاع بدون تعديل عادات الأكل التي غالباً سببت الارتجاع وملخصها: _عدم تعبئة المعدة في الوجبة الواحدة _الانتظام في مواعيد الوجبات _تجنب قدر الامكان الوجبات بعد السادسة مساء _لا تنام قبل ٣ إلى ٤ ساعات بعد الوجبة _اكثر من الماء _اكثر من الفواكه قبل الوجبات بساعتين وقلل من السكر الابيض خاصة بعد الوجبات(المشروبات الغازية والحلا)

سؤال من أنثى سنة 23

في أمراض الجهاز الهضمي

كشفت وظهر عندي جرثومه معده ونسبتها 28٪.44 وكتب لي الدكتور ع علاج كلاسيد 500وفلاجيل500وكنترلوك 20 النهارده اليوم العاشر من العلاج...

بصراحة الأدوية ما الها علاقة الا دواء الفلاجيل الي باثر على الاعصاب.... ولكن اعملي تخطيط القلب ECG لتاكد من ضربات القلب كم عددها وهل هي منتظمة او لاء ..... دواء كنترلوك يسبب هشاشه عظام على المدى البعيد والطويل من استخدامه ولكن بجميع الأحوال لا يسبب الم في العظم ..... الفلاجيل قد يسبب خدران ونمنمة في الأطراف لانه يؤثر على الأعصاب الطرفية ويسبب prepheral neuropathy ..... فممكن توقفي الفلاجيل .

سؤال من ذكر سنة 21

في أمراض الجهاز الهضمي

اكلت حبوب لعلاج حب الشباب اسمها تابوسين ١٠٠ ونمت بعدها على طول صحيت بعد ٤ ساعات واحس بضيق في التنفس...

ربما تسبب لك هذا الدواء في بعض الحساسية التي تمثلت في الاعراض وخاصة ضيق التنفس وعليك هنا الرجوع للطبيب الذي وصفه لك لتغيره بمثله.. اما صعوبة البلع فقد تشير اليضيق غي المريء او التهاب في المريء ولابد من الكشف الاكلينيكي السريري.. نصيحني ان استمرت لاكثر من يومين بنفس الشدة فعمل منظار علي المرئ والمعدة ضروري.. تناول الغداء علي شكل سوائل بقدر الامكان لحين عمل المنظار ..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه