مساء ال انا اعاني من احساس و كان نفسي سوف ينقطع و تقلصات من الصدر الى

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 39 سنة 7 February 2015 تم تعديله في 28 October 2021 3230
مساء الخير انا أعاني من احساس و كأن نفسي سوف ينقطع و تقلصات من الصدر إلى الحلق هل الارتداد المعدي المريئي هو السبب ﻷني أعاني من حموضة دائمة مع العلم أني أجريت صورة للصدر و كانت سليمة الحمد لله

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية