لقد اجريت بعض التحاليل واضهرة ان نسبة tryglicerid مرتفعة 2.2 وانزيمات الكبد كذاللك tgo 41 و tgp 95 وانت مصاب بالصدفية و اتناول دوائ soriatane فماذا افعل حفظكم الله
اجابات الاطباء
ارتفاع انزيمات الكبد له أسباب كثيرة ، فقد يكون نتيجة ارتفاع الدهون و هو ما يسمى بالكبد الدهنى .. و... اقرأ المزيد
ارتفاع انزيمات الكبد له أسباب كثيرة ، فقد يكون نتيجة ارتفاع الدهون و هو ما يسمى بالكبد الدهنى .. و قد يكون نتيجة تناول بعض الأدوية و غير ذلك من الاسباب .. و لمعرفة السبب ينبغى عمل موجات فوق صوتية على البطن و تحاليل الفيروسات الكبدية و باقى تحاليل وظائف الكبد .. مع العرض على طبيب الكبد لتقييم الوضع بشكل أفضل ..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.