كيف اعالج التهاب المعدة المتوسط مع وجود فتق في الحجاب الحاجز مع العلم اني اتناول دواء nexium 20mg منذ ثلاثة اشهر وتم اخذ عينة من المعدة النتيجة ستظهر بعد جمعة من اليوم ؟؟!!

icon 7 يوليو 2016
icon 2388
كيف اعالج التهاب المعدة المتوسط مع وجود فتق في الحجاب الحاجز مع العلم اني اتناول دواء nexium 20mg منذ ثلاثة اشهر وتم اخذ عينة من المعدة النتيجة ستظهر بعد جمعة من اليوم ؟؟!!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انت تاخذي العلاج المناسب. تابعي العينة 0 2016-07-08 20:38:19
د. وليد يوسف فرح
د. وليد يوسف فرح
الجهاز الهضمي والكبد
انت تاخذي العلاج المناسب. تابعي العينة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من ذكر سنة 40

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني منذ فترة بوجع بالمعدة يمتد للمريق عبارة عن حلرقة مزمنه مع العلم اني اخذ نيكسيوم و قد عملت منظار...

انصحك بالابتعاد عن المضادات الحيويه دون الاستشاره ... ممكن تبتعد عن الوجبات الدسمة وكمان تمنع الكافيين والشطه والمشروبات الغازية..وتاخد العلاج دا لمدة 3شهور .. ويجيب أن تشرب معلقتين خل تفاح علي طبق السلطه بتاع الغدا .. العلاج  يتضمن مضاد للحموضة مثل نكسيم 20.ق/12ساعه قبل الاكل مضاد للغثيان والتقيؤ مثل موتيلويم ..2قرص /12ساعه قبل مع  مضاد للمغص والتقلصات المعوية مثل اقراص  سبازموديجستين اقراص وسط الوجبات

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

أعاني من فتق الحجاب الحاجز منذ سنة و 3أشهر كانت الاعراض على الشكل التالي: تجشؤ بشكل مستمر مع اختناق 10...

يجب أخذ العلاج بالادوية التى تقلل من حموضة المعدة انقاص الوزن التوقف التام عن التدخين الامتناع عن الاطعمة التى تزيد من حموضة المعدة وارتجاع الحامض مثل المشروبات الساخنة • التوابل والشطة • الموالح والطعام الحمض • الكحوليات • الطعام صعب الهضم ويختلف من شخص إلى آخر • يجب أن تكون الوجبة الليلة هى أقل الوجبات ويجب عدم تناول أى طعام قبل النوم بأربعة ساعات رفع مستوى الرأس من مستوى البطن أثناء النوم

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

في الفترة الأخيرة تقريبا قبل أسبوعين . أكثرت من تناول مأكولات حارة و الآن أنا أعاني من إلتهاب خفيف في...

يمكن الوصول الى مضاعفات القرحة كالنزف المؤدي الى فقر الدم من خلال فحص الدم اما التهاب بطنة المعدة والاثني عشر فلا يمكن والادوية التي وصفت لك جيدة وانشاء الله تاتي بنتيجة جيده بعد فترةمن الزمن يمكن تشخيص التهاب المعدة والاثني عشر عن طريق الوصف المرضي والفحص السريري وناظور المعدة المباشر

سؤال من أنثى سنة 31

في أمراض الجهاز الهضمي

حامل في الشهر 2 قبل سنةكانت عندي جرثومةالمعدةوبعد العلاج اجريت منظار و اخذت عينات من المعدة وختفت البكتريا و غشاء...

مع الحمل تظهر اعراض مختلفه من ضمنها الام المعده العلاج ١.البعد تماما عن الفلفل والشطه والمسلمات والقهوه و الليمون والبرتقال ٢.تاخذ motellium Gavascon susp.

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من الم في فم المعدة قمت بعمل منظار تبين انه عندي جرثومة حلزونية وصف لي الطبيب دواء ثلاثي تحسنت...

كثير من الاطباء يهمل الحقيقة الثابتة هي ان البكتريا الحلزونية منتشرة في اكثر من 85% بين سكان المنطقة العربية على خلاف العالم الغربي. وبذلك وجودها لا يكون مرضا للسبب ٱلمنطقي وهو ان معظم الناس لا يكونوا مرضى بها ولكن القلة من تؤثر فيهم. والخطا الثاني يتجاهل الاطباء وجود داء اكثر شيوعا وهو اعصاب المعدة والقولون الذي لا يشفى منه المريض بعلاج مرض اخر. وبالمنظار لاينبغي فقط ترجيح وجود البكتريا الحلزونية (فمبدإيا نسبة عالية فوق 85%) والمفترض تحديد صفات المرض مثل نوعه وشكله ودرجته ومكانه الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

اعاني من الام حاد في البطن في منطقة المعدة والأمعاء قمت بإستشارة الطبيب وقام بفحص المنظار وجد انه لدي جرثومة...

ننصح باستكمال فترة العلاج لإلتهاب المعدة الذى تسببه الجرثومة و استخدام بعض الأدوية الملطفة لجدار المعدة و تناول أحد المهدئات ليلا تحت إشاف الطبيب.. كما ننصح بالبحث عن أسباب أخرى للألم بأعلى البطن بعمل موجات فوق صوتية على البطن و زيارة طبيب الجهاز الهضمى..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه