كنت مصابة بالتهاب الكبدA من شهرين وتعالجت بحمية وادوية live52+artibiline+Bplus وبعد انخفاض الخمائر ل82 عاودت الارتفاع ل 193 ماسبب ذلك
اجابات الاطباء
ماذا تقصدي حضرتك بالخمائر. ارجو اعادة صياغة السؤال و ووصف الفحوصات بالوصف العلمي كما جائت في نتيجة الفحص اقرأ المزيد
ماذا تقصدي حضرتك بالخمائر. ارجو اعادة صياغة السؤال و ووصف الفحوصات بالوصف العلمي كما جائت في نتيجة الفحص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.