حموضة في المعدة وصعوبة في التجشؤ

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 31 سنة 28 February 2021 تم تعديله في 20 June 2021 2524
قبل فترة كان لدي دوسنتاريا اميبية وتعبتني جدا وكنت اتبرز دم بس اخدت العلاج وتعافيت الحمدلله . بعد خلصت العلاج جاتني حموضة وحرقة شديدة في المعدة اذا اكلت اي شي بتجيني الحموضة وصعوبة في التجشؤ بحس اني معدتي ممتلئة طول الوقت واتجشأ شئ حامض وحار افيدووني ارجوكم متأزمة اذا محتاجة ازور طبيب

اجابات الاطباء

دا بيبقي شويه التهابات بالمعده والمرئ بسبب. علاج معين أو بعض العادات الغذائية السيئه..ارجو بالاستمرار علي علاج للجهاز الهضمي لمدة... اقرأ المزيد

دا بيبقي شويه التهابات بالمعده والمرئ بسبب. علاج معين أو بعض العادات الغذائية السيئه..ارجو بالاستمرار علي علاج للجهاز الهضمي لمدة لا تقل عن 3شهور وفي حالة استمرار التعب لابد من عمل منظار للجهاز الهضمي العلوي ..للخوف من وجود تخثرات قطريه بالجهاز العلوي .

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية