عندي التهاب بالمعده واعاني من حرقه في اغلب الاحيان

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى، 22 سنة 27 July 2022 تم تعديله في 7 August 2022 6440
عندي التهاب بالمعده واعاني من حرقة المعده بعد اخذ المسكنات هل هذا طبيعي؟

اجابات الاطباء

د. بشرى قائد
7 August 2022 باطنية
طبيعي جدا، توقفي عن اخذ المسكنات مثل البروفين والفولتارين و ال بونستان وغيره، واكتفي بالبنادول واذا بعدها الالام مستمره، ممكن... اقرأ المزيد
طبيعي جدا، توقفي عن اخذ المسكنات مثل البروفين والفولتارين و ال بونستان وغيره، واكتفي بالبنادول واذا بعدها الالام مستمره، ممكن تاخذي دواء بنتوبرازول او اوميبرازول لعلاج التهابات المعده.وسلامتك يارب
الدكتور مدحت النياد
28 July 2022 الجهاز الهضمي والكبد
تعد المسكنات من الأسباب الرئيسية لإلتهابات وتقرحات المعدة والإثنى عشر لذلك يجب التوقف عن تناول المسكنات فورا والتوجه لطبيب الجهاز... اقرأ المزيد
تعد المسكنات من الأسباب الرئيسية لإلتهابات وتقرحات المعدة والإثنى عشر لذلك يجب التوقف عن تناول المسكنات فورا والتوجه لطبيب الجهاز الهضمى لوصف العلاج المناسب لالتهاب المعدة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية