عندي التهاب القنوات الصفراء ياتيني كل اشهر سنوات استخدمت المضادات الحي

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 14 January 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3001
عندي التهاب القنوات الصفراء ياتيني كل 6 اشهر منذ 4 سنوات استخدمت المضادات الحيويه ولازال المرض مستمر كيف اعالجه نهائيآ الله يخليكم حياتي متدمرة بسبب هذه المرض .

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
15 January 2015 الجهاز الهضمي والكبد
يجب معرفة السبب لعلاجه واهمها عاقة القناة الصفراوية، والتي، بشكل عام تحدث بسبب الحصوات، ومع ذلك، 10-30 ٪ من الحالات... اقرأ المزيد
يجب معرفة السبب لعلاجه واهمها عاقة القناة الصفراوية، والتي، بشكل عام تحدث بسبب الحصوات، ومع ذلك، 10-30 ٪ من الحالات ترجع إلى أسباب أخرى مثل ،التضييق الحميد (تضييق القناة الصفراوية دون وجود ورم كامن)، وضرر ما بعد عملية جراحية أو تغيير هيكل القناة الصفراوية، مثل تضييق على موقع لالتحام (اتصال جراحي) والأورام المختلفة (في القناة الصفراوية والمرارة ،البنكرياس أو الاثنا عشر). قد يعقد التهاب الأوعية الصفراوية الإجراءات الطبية للقناة الصفراوية، خاصة ERCP ولمنع ذلك، يوصي بأن هولاء الذين عليهم أن يمروا ب ERCP أن يستخدموا جرعة وقائية من المضادات الحيوية يجب مراجعة طبيب جراح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية