منذ شهرين كنت أعاني من كورونا ووُصف مع الأدوية دواء نكسيام 40،أخذته لمدة شهر تقريباً،وأنا الآن أعاني من ارتجاع المرئ،أخبرني طبيب الباطنة بذلك وانتفاخ في القولون،وصف لي أوميبرازول لمدة أسبوعين وجاستروموتيل وكلوفاتيل،هل آخذ أومبيرازول،وهل آخذ الأدوية الأخرى،وهل اتوقف عن أخذ أوميبرازول بعد أسبوعين؟؟
اجابات الاطباء
لو كانت الحموضة زايدة تحتاجي للاومبرازول, و إلا فليس له داع, المحافظة الغذائية تكفي.أما أدوية تلطيف اعصاب القولون و تيسير... اقرأ المزيد
لو كانت الحموضة زايدة تحتاجي للاومبرازول, و إلا فليس له داع, المحافظة الغذائية تكفي.أما أدوية تلطيف اعصاب القولون و تيسير الهضم فلا ينبغي المداومة عليها, و قد تتحسن بالغذاء الصحي والابتعاد عن العصبية والتوترات.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.