انني اخرج كمية كبيرة من الغازات ذهبت الى الطبيب اعطاني بوكسيديوم تحنس على العلاج ولكن بعد فترة عادت الاعراض ما الحل

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 22 April 2012 تم تعديله في 24 October 2021 5091
انني اخرج كمية كبيرة من الغازات ذهبت الى الطبيب اعطاني بوكسيديوم تحنس على العلاج ولكن بعد فترة عادت الاعراض ما الحل

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
23 April 2012 الجهاز الهضمي والكبد
الحل هو في اتباع نظام في الطعام وعدم التكلم اثناء الطعام ، عدم مضغ العلكة ولمعرفة المزيد وبالتفصيل ابحث في... اقرأ المزيد
الحل هو في اتباع نظام في الطعام وعدم التكلم اثناء الطعام ، عدم مضغ العلكة ولمعرفة المزيد وبالتفصيل ابحث في موقعنا الطبي عن الغازات وعلاجها واتبع التعليمات وسترتاح كثيراً
الدكتور فايز بيبي
23 April 2012 الجهاز الهضمي والكبد
الحل هو في اتباع نظام في الطعام وعدم التكلم اثناء الطعام ، عدم مضغ العلكة ولمعرفة المزيد وبالتفصيل ابحث في... اقرأ المزيد
الحل هو في اتباع نظام في الطعام وعدم التكلم اثناء الطعام ، عدم مضغ العلكة ولمعرفة المزيد وبالتفصيل ابحث في موقعنا الطبي عن الغازات وعلاجها واتبع التعليمات وسترتاح كثيراً
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية