انا عندي متلازمة باريت في المريء و تشخيص الباثولجي الحمدلله طلع مفيهوش حاجة ف الدكتور مشاني على علاج شهر و نص بانتوبرازول و جاناتون ،مع العلم ان فايتامين د عندي ٤.٤ و النورمال ٣٠ مرضاش يعالجه الا بعد اتمام علاج باريت و انا بعاني من اعراض نقص فيتامين د (وجع في القلب ،تنميل هل ده طبيعي؟
اجابات الاطباء
فيامين د ٤٤ و النورمال ٣٠ فما هو العلاج الذى رفضه طبيبك
ولا علاقة له بوجع القلب ولا التنميل
عليك... اقرأ المزيد
فيامين د ٤٤ و النورمال ٣٠ فما هو العلاج الذى رفضه طبيبك
ولا علاقة له بوجع القلب ولا التنميل
عليك بفحص فيتامين ب١٢ كسبب للتنميل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.