انا عملت عملية ناسور عصعصى جراحة مفتوحة من اسبوعين الجرح من يومين اصبح يجعل الفتيل الذى يوضع فى الجرح لونه اخضر مع وجود زلال وانا استخدم مرهم جاراميسين منذ يومان ولايوجد تحسن

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 16 July 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1493
انا عملت عملية ناسور عصعصى جراحة مفتوحة من اسبوعين الجرح من يومين اصبح يجعل الفتيل الذى يوضع فى الجرح لونه اخضر مع وجود زلال وانا استخدم مرهم جاراميسين منذ يومان ولايوجد تحسن

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
18 July 2016 الجهاز الهضمي والكبد
يجب مراجعة الجراح الذي اجرى العملية لمراجعة مكان العملية ربما هناك التهاب في الجرح وربما السبب هو عدم القيام بالتنظيف... اقرأ المزيد
يجب مراجعة الجراح الذي اجرى العملية لمراجعة مكان العملية ربما هناك التهاب في الجرح وربما السبب هو عدم القيام بالتنظيف اللازم وبالطريقة الصحيحة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية