انا اعاني ببعض المغص في بطني ولون برازي اسود اكرمكم علما اني في فترة ا

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 15 August 2016 تم تعديله في 9 November 2021 2621
انا اعاني ببعض المغص في بطني ولون برازي اسود اكرمكم الله علما اني في فترة النفاس واخد دوا تريفير فول و اويسي د٣ هل هذا عادي

اجابات الاطباء

د. وليد يوسف فرح
16 August 2016 الجهاز الهضمي والكبد
قد يكون لون البراز اسود في حال تناول الادوية التي تحتوي على الحديد ... ولكن لابد من التاكد من عدم... اقرأ المزيد
قد يكون لون البراز اسود في حال تناول الادوية التي تحتوي على الحديد ... ولكن لابد من التاكد من عدم وجود نزيف بالجهاز الهضمي العلوي مسبب لذلك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية