الم في بطني بيقطع واسهال تقرببا دائم من وانا سني سنوات رحت للطبيب قال

الم في بطني بيقطع واسهال تقرببا دائم من وانا سني سنوات رحت للطبيب قال
icon 28 يونيو 2015
icon 590
الم في بطني بيقطع واسهال تقرببا دائم من وانا سني 7 سنوات رحت للطبيب قال اعصاب في الامعاء بس انا حاسة شي غير وخاصة لما لكل فلفل او شي حامض بيجيني اسهال حاد والم فضيع فبطني ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاسعال لاكثر من3 مرات يوميا يجب معرفة السبب قد يكون بسبب سوء امتصاص بالامعاء اوبسبب امراض مثل اسهال فرط الحركة للامعاء يترافق مع امراض الغدة الدرقية اواسهال بسبب التهاب بالامعاء بسبب جرثومي او اميبي لذلك لابد من معرفة ا لسبب ولاشك ان الاسهال المستمر يسبب نقص وزن وتعب وفقر دم وعوز فيتامينات اعتق ان الاسهال لديك عرضي بسسبب بعض الاطعمة كالحاد والبهارات وهذا علاجه عرضي ايضا 1 2015-06-28 23:05:04
د. قاسم محمد عمار
د. قاسم محمد عمار
الجهاز الهضمي والكبد
الاسعال لاكثر من3 مرات يوميا يجب معرفة السبب قد يكون بسبب سوء امتصاص بالامعاء اوبسبب امراض مثل اسهال فرط الحركة للامعاء يترافق مع امراض الغدة الدرقية اواسهال بسبب التهاب بالامعاء بسبب جرثومي او اميبي لذلك لابد من معرفة ا لسبب ولاشك ان الاسهال المستمر يسبب نقص وزن وتعب وفقر دم وعوز فيتامينات اعتق ان الاسهال لديك عرضي بسسبب بعض الاطعمة كالحاد والبهارات وهذا علاجه عرضي ايضا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الجهاز الهضمي

سؤال من أنثى سنة 24

في أمراض الجهاز الهضمي

الم في البطن والمعده والخاصرة وكل ما اشرب ماء واكل لو لقمة اموت وجع شديد وانتفاخ الرجلين واستفراغ وانتفاخ في...

تختلف الأسباب التي تؤدي إلى الشعور بالألم في البطن والمعدة والخاصرة خاصة بعد تناول الطعام أو شرب الماء، بالإضافة إلى الانتفاخ في الرجلين والتقيؤ وانتفاخ البطن، وقد تشترك العديد من الحالات الصحية بالأعراض التي تعانين منها، ويجب أن يتم إجراء الكشف السريري والفحوصات اللازمة من قبل الطبيب المختص واستبعاد الإصابة بأي من الحالات التالية:

ينصح بضرورة مراجعة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن، مع مراعاة بعض النصائح التالية بصورة مبدئية:

  • تجنب شرب الماء البارد والاستعاضة عن ذلك بالماء الدافئ.
  • اتباع نظام غذائي صحي والابتعاد عن الأطعمة الجاهزة والمصنعة.
  • تجنب التوابل.
  • تجنب المياه الملوثة والشرب من مياه معالجة ونقية.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 4

في أمراض الجهاز الهضمي

الم في المعده وانتفاخ شديد وتحجر. عملت سونار ماطلع فيا شي مجرد غازات لكن الالم محتمل او تعايشت معه انا...

جربي الحاجات اللي تطرد الغازات سواء من أدوية (حبوب الفحم، حبوب Simethicone، حبوب Mebeverine) او أعشاب وكثير منها تأدي هالغرض (على سبيل المثال شراب المرقدوش او النعناع او الشمر او الكمون او الكراوية او البابونج او اليانسون او الكركم او... إلخ)

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

السلام عليكم انا شاب اعاني من الم المعدة بحس ثقل كبير معدتي مافي اكل لقمة بتغلب كثير وتعب شديد جدا...

لو كان المنظار سليم ⁦او بالمعدة جرثومة لا تبرر ما تعانيه، وانما عندك عطب وظيفي finctional dysoepsia. علاجها بتحسين الاكل وتغير سلوك واخذ ادوية تهدية لاعصاب البطن.

سؤال من ذكر سنة 22

في أمراض الجهاز الهضمي

سلام عليكم دكتورة انا اعاني من الم في كتفي الايسر من الخلف اذا حركته او ضغتط عليه احس ب الم...

لا داعي للقلق والفزع من معلومات النت لانها تزيد الشكوك والاوهام مالم تقرأها  بتأنّي وتمحيص. ما تصفه يتمشى مع فيضانات للحامض بالمعدة مع ارتجاع ...وتهيج في فم المعدة يصيب اغلب الناس. وعلاجه المحافظة الغذائية والابتعاد عن المنبهات والطمأنينة وانقاص التوترات والقلق.

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الجهاز الهضمي

انا عمري 24 واعاني من الم شديد في المعدة ودائما ياتي بعد الاكل مباشرة واعاني من تقلص في المعدة يعني...

يبدو أن الألم الذي تصفين ناتج عن التهاب في الغشاء المخاطي للمعدة، و لكن تأكيد هذا التشخيص لا يتم إلا بالمعاينة من قبل طبيب، يفضل أن يكون إختصاصي هضمية. و أود أن أطمئنك بأن هناك علاج ناجع وشافي لمثل هذه الحالة، فلا تتأخري عن مراجعة الطبيب أنصحك بعدم تناول الأدوية المسكنة قبل الطعام وبشكل خاص من الصنف المذكور في سؤالك، وقد يكون هذا الصنف من الأدوية هو المسبب للحالة التي تعانين منها. ،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه