الحموضه جاتني سابقا في شهر ١٢ السنه الماضيه بسبب تناولي حبوب الغده الدرقيه بكثره لهدف التنشيف وليش للعلاج اوفر دوز لمده اسبوعين فقط وتوقفت والان ايضا جائتني حموضه بعد تسع اشهر
اجابات الاطباء
عليك مراجعه طبيب جهاز هضمي لعمل فحوصات اللازمة مثل جرثومة المعدة و غيرها و كذلك منظار للمعدة... بالشفاء اقرأ المزيد
عليك مراجعه طبيب جهاز هضمي لعمل فحوصات اللازمة مثل جرثومة المعدة و غيرها و كذلك منظار للمعدة... بالشفاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.