السلام عليكم اعاني من خدر في يدي اليمنى وانقلاب لونها الى اللون الازرق فجاءة علما اني مصاب بقرحة المعدة شكرا لكن
اجابات الاطباء
هذا التغيير في اليد يستدعي الذهاب فورا للطبيب لان تغيير اللون الى الزرق مع التخدير يدل على احتمال وجود ضغد... اقرأ المزيد
هذا التغيير في اليد يستدعي الذهاب فورا للطبيب لان تغيير اللون الى الزرق مع التخدير يدل على احتمال وجود ضغد ما او تسكير او ضيق في الشرايين التي تغذي اليد
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.