أعاني من ارتجاع المريء ,تظهر الاعراض وألام في البطن وبالقرب من بداية المعدة مع زيادة في القلق والتوتر وعدم الراحة في دخول الحمام . و نصحني الطبيب باستخدام نكسيوم (nexium (esomeprazole . هل هو العلاج المناسب ام لا ؟

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 35 سنة 2 November 2016 تم تعديله في 20 June 2021 9455
أعاني من ارتجاع المريء ,تظهر الاعراض وألام في البطن وبالقرب من بداية المعدة مع زيادة في القلق والتوتر وعدم الراحة في دخول الحمام . و نصحني الطبيب باستخدام نكسيوم (nexium (esomeprazole . هل هو العلاج المناسب ام لا ؟

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
2 November 2016 الجهاز الهضمي والكبد
إنه العلاج المنتسب لارتجاع المريء و الالم في المعدة. اقرأ المزيد
إنه العلاج المنتسب لارتجاع المريء و الالم في المعدة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية