سلام عليكم اريد نصائح حول هذا علاج بايليرا

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر، 20 سنة 11 June 2022 تم تعديله في 12 June 2022 4353
أصبح لدي اعراض نحول وكسل والم بالعضلات وصخونه والم في المعده عندما استخدمت علاج بايليرا خلال يومين وقمت بتركه ماذا تنصحوني مع العلم لدي قرحه والعلاج باليوم ١٢ كبسوله

الملفات المرفقة:

15c4b71c-bcb9-49dc-aa92-a4ceb71264aa

اجابات الاطباء

د. محمد الشناق
12 June 2022 باطنية
جيد انك تركت الدواء لانه جزء من تركيبة الدواء تسبب الم في المعدة ... بنصح باخد علاج ثلاثي وهو omoprazol... اقرأ المزيد
جيد انك تركت الدواء لانه جزء من تركيبة الدواء تسبب الم في المعدة ... بنصح باخد علاج ثلاثي وهو omoprazol 20mg حبة يوميا لمدة شهر على معدة فارغة ومضادين حيوين لمدة اسبوغين الاول هو klaccid 500mg حبة صبلح وحبة مساء و amoclan 625 mg ٣ حبات يوميا. وبعد ايقاف العلاج ب ٤ اسابيع ينصح بعمل فحص urea breath test لتاكد من الشفاء من الجرثومة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية