اصبت بجيارديا منذ ٣ اشهر، وكانت اصابة قوية سببت لي حموضة دائمة،اخذتالبانتوبرازول لمدة شهر ثم اصبت ب اسهال،فغيرته الى اوميز واخذته قريب الشهرين، ثم عاد الاسهال، فقمت بعمل تنظير قولون والنتائج ظهرت سليمة، اريد ان اقوم الان باختبارات عدم التحمل للاكتوز وغيره، فهل ممكن ان يكون من الجيارديا وقد مر 3اشهر؟
اجابات الاطباء
نعم.. قد يكون من المضاعفات المعروفة للجايريا Giradiasis..
ولكن لا نحكم علي الامور قبل الفحص المعملى..
من جهة هل يمكن... اقرأ المزيد
نعم.. قد يكون من المضاعفات المعروفة للجايريا Giradiasis..
ولكن لا نحكم علي الامور قبل الفحص المعملى..
من جهة هل يمكن الجيارديا تسبب هذا..نعم معلوم انه من اهم مضاعفاتها..
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.