اشعر بالم في البطن ونفخه دايما والدواء لا يفيدني

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 8 November 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1298
اشعر بالم في البطن ونفخه دايما والدواء لا يفيدني

اجابات الاطباء

الدكتور فايز بيبي
9 November 2015 الجهاز الهضمي والكبد
ما هو الدواء الذي لا يفيدك ؟ إن من أهم أسباب تكون غازات البطن وحدوث إنتفاخات في الجهاز الهضمي يعود... اقرأ المزيد
ما هو الدواء الذي لا يفيدك ؟ إن من أهم أسباب تكون غازات البطن وحدوث إنتفاخات في الجهاز الهضمي يعود إلى عدة عوامل من أهمها نقص في بعض الإنزيمات اللازمة لهضم الطعام و التوتر و القلق و عدم الخروج إلى الحمام باستمرار وحدوث مشاكل في القولون العصبي وتكون فطريات في الأمعاء و القرح المعوية و تشققات في القولون و حموضة زائدة في المعدة و البرد و بلع الهواء أثناء الأكل وأيضا الأكل و الشخص مستلقي وكذلك الأكل بسرعة ، وشرب الكولا و العصائر الغازية و عصير البرتقال و الحليب والألبان و الأجبان و الملفوف والفجل والبصل و الثوم واللفت والزهرة والحمص والفول ، وكل أنواع البقوليات ، الأكل المحتوي على الكربونة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية