استعمل من ٣سنوات نكسيوم ثم خفضت لعيار والان بدات باخذه يوم بعد يوم ثم

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 14 February 2016 تم تعديله في 9 November 2021 3150
استعمل من ٣سنوات نكسيوم 40 ثم خفضت لعيار 20 والان بدأت باخذه يوم بعد يوم ثم قطعته لمدة ٤أيام ولان عادة لي الحرقه شديدة وارتداد العصاره والطعام من المعده ما الحل هلنكسيوم مخاطر

اجابات الاطباء

الدكتور هشام الشعباني
15 February 2016 جراحة عامة
مخاطر الادوية الشبيهة بالنكسيوم قليلة ومن الممكن الاستمرار عليها. اسباب الارتجاع من الممكن ان تكون ضعف المنطقة حول اسفل المريء... اقرأ المزيد
مخاطر الادوية الشبيهة بالنكسيوم قليلة ومن الممكن الاستمرار عليها. اسباب الارتجاع من الممكن ان تكون ضعف المنطقة حول اسفل المريء او وجود فتق مريئي. وفي مثل هذه الحالات من الممكن اجراء عملية بالمنظار لمنع الارتجاع كحل آخر بدل الادوية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية