اريد معرفة ما ادا كان سبب حصول الم اعلى المعدة بقليل في الجانب الايسر اثناء الركض خصوصا حيت لا استطيع الاستمرا في متابعة التمارين الرياضية له علاقىة بمشاكل الجهاز الهضمي ؟وشكر
اجابات الاطباء
ما عندك هو غالبا لانقباض الطجال لزيازة الكرات الدموية عند المجهود و ليس له علاقه بالجهاز الهضمى اقرأ المزيد
ما عندك هو غالبا لانقباض الطجال لزيازة الكرات الدموية عند المجهود و ليس له علاقه بالجهاز الهضمى
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.