أخذت حبوب بعدها وأصبحت أحسن من قبل وبعد إنتهائها شعرت بألم تحت القفص الصدري عند الإنحناء أو الضغط عليه وشعور كأن في حلقي شيء لا أستطيع وصفه عند التنفس ماهو هذا الألم

أمراض الجهاز الهضمي
أنثى 28 October 2010 تم تعديله في 9 November 2021 2505
أخذت حبوب بعدها وأصبحت أحسن من قبل وبعد إنتهائها شعرت بألم تحت القفص الصدري عند الإنحناء أو الضغط عليه وشعور كأن في حلقي شيء لا أستطيع وصفه عند التنفس ماهو هذا الألم

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
9 November 2010
ارجو منك الايضاح لماذا اخذت الحبوب من ماذا كنت تعانين وما هي الحبوب التي اخذتيها لارى علاقة بهذا مع الذي... اقرأ المزيد
ارجو منك الايضاح لماذا اخذت الحبوب من ماذا كنت تعانين وما هي الحبوب التي اخذتيها لارى علاقة بهذا مع الذي تعانيه وهكذا استطيع افادتك اكثر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية