اتناول دواء عباره عن كبسولات مغلفه بعد اجراء جراحه سنوات و بدات المعده

أمراض الجهاز الهضمي
ذكر 29 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1505
اتناول دواء عباره عن كبسولات مغلفه بعد اجراء جراحه منذ 6 سنوات و بدأت المعده تتأثر من كثر تناول الدواء فهل هناك طريقه لاخذ الدواء دون ان يؤثر على المعده

اجابات الاطباء

الدكتور شريف دبور
29 April 2015 الجهاز الهضمي والكبد
انت لم تذكر ما هي الجراحة التي أجريت لك و ما هو الدواء الذي تتناوله . ان السؤال غامض بعض... اقرأ المزيد
انت لم تذكر ما هي الجراحة التي أجريت لك و ما هو الدواء الذي تتناوله . ان السؤال غامض بعض الشيء ارجو التوضيح اكثر فربما استطيع مساعدتك .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية